إعلان

44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

السبت، 1 يونيو 2019

الصبن تستعد للرد على الولايات المتحدة و هواوي Huawei تعاني من خسارة أخرى

شارك الموضوع :

السلام عليكم , يبدو أن التوتر التجاري بين الولايات المتحدة والصين سيشتد قريبًا ، حيث تتخذ الدولة الأخيرة خطوات للرد على الحظر الأمريكي المفروض على التعامل التجاري مع شركة Huawei. تفيد بلومبرج أن الصين قد وضعت الاستعدادات لتقييد صادرات المعادن الأرضية النادرة إلى الولايات المتحدة ، مع إعداد قائمة "كيانات غير موثوق بها" الخاصة بها لشركات أجنبية غير مواتية. في الوقت نفسه ، أعلنت شركة SoftBank اليابانية أنها ستقوم ببناء شبكتها ذات الجيل الخامس المزودة بمعدات من نوكيا وإريكسون ، والتي تتفوق على Huawei ، التي كانت مورد 4G لشركات المحمول الكبرى.

يبدو أن القيود المفروضة على تصدير الأتربة النادرة كانت بمثابة فعل سيبر في الوقت الحالي. تشير القيادة في بكين إلى استعدادها ورغبتها في نشر هذا الإجراء الحاد ، ولكن وفقًا لما ذكرته بلومبرج ، هذا فقط في حالة تعميق الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة. يعتبر النيوديميوم أحد أكثر الأتربة النادرة المعروفة ، حيث يستخدم على نطاق واسع في المغناطيس. سترى أنه تم الإعلان عنها على ورقة المواصفات الخاصة بسماعاتك ، على الأرجح ، وهناك إجماع واسع بين الاقتصاديين والمراقبين التجاريين الدوليين على أن الشركات الأمريكية ليس لديها مصادر بديلة جيدة لها خارج الصين.

و لقد تعرضت شركة Huawei ، الشركة التي تجد نفسها محور الاحتكاك في النزاع التجاري الحالي ، لخسارة كبيرة في شكل أعمال SoftBank 5G. نادراً ما كان هناك خلاف حول أداء معدات الشبكات الخاصة بشركة Huawei ، إلا أن هناك مخاوف بشأن نقاط الضعف الأمنيةوكانت علاقة الشركة مع الحكومة الصينية تؤثر على عقول عملائها من الشركات. من المحتمل أن يكون قرار SoftBank الآن عبارة عن مزيج من سجل التتبع هذا والاضطراب الحالي الناجم عن القائمة السوداء لهواوي. هذه واحدة من تلك العواقب التي سيكون لها تأثير قديم بغض النظر عن مدى تحسن العلاقات التجارية بين الولايات المتحدة والصين. حتى إذا تم حل المأزق الحالي بسرعة ، فإن سمعة Huawei كصانع هواتف جدير بالثقة للمستهلكين وبائع 5G يمكن الاعتماد عليه لمشغلي الهاتف المحمول سيظل مشوبًا.

إظهار التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لموقع karim tech 2019
تطوير من طرف : karim