إعلان

44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

الأربعاء، 29 مايو 2019

دعوى قضائية تدعي أبل بانتهاك قوانين الخصوصية من خلال الكشف عن بيانات استماع iTunes

شارك الموضوع :

السلام عليكم , يقاضي ثلاثة من مستخدمي iTunes شركة Apple بسبب مزاعمهم عن عادات الاستماع لديهم. المستخدمين ، الذين ينتمون إلى ولاية رود آيلاند وميشيغان ، يدعون أن أبل انتهكت القوانين التي تحمي سجلات مشتريات الترفيه في تلك الولايات. إنهم يسعون للحصول على وضع دعوى جماعية إلى جانب سكان آخرين في الولاية ، قائلين إن Apple "تجاهلت مسؤولياتها القانونية تجاه هؤلاء الأفراد" من خلال الكشف عن المعلومات الشخصية.
و تدعي الدعوى أن أبل أصدرت معلومات استماع شخصية مباشرة إلى أطراف ثالثة بينما تمنح مطوري التطبيقات حق الوصول إلى مكتبات iTunes من خلال إطار Media Player. إنه يعتمد على انتقادات عامة محددة لممارسات الخصوصية لدى Apple ، وكذلك التوافر العام لبيانات المستخدم الخاص من خلال وسطاء البيانات. كما تشير إلى أن عمليات الكشف عن بيانات Apple مسؤولة عن المدعين الذين يتلقون رسائل غير مرغوب فيها بناءً على تاريخ الاستماع.

يقول المستخدمون إنهم تعرضوا لإغراق بالبريد غير المهم  ،بحيث يقوم وسطاء البيانات بجمع المعلومات من العديد من المصادر - لذلك يمكن الحصول على بيانات مستخدم iTunes من خلال السجلات المالية التي لا تتعلق مباشرة بـ Apple. تُخبر وثائق Apple Player Media حاليًا المطورين بأنه يجب عليهم الحصول على إذن من المستخدمين قبل الوصول إلى مكتبات الموسيقى ، وتقول إنه "لا يُسمح لهم باستخدام هذا الإطار لجمع معلومات حول المحتوى الصوتي للمستخدم ، أو استخدام هذه المعلومات لأي غرض من الأغراض" وتلاحظ الدعوى القضائية أن شركة أبل تعرضت لانتقادات لأنها سمحت تلقائيًا بالوصول الكامل قبل بضع سنوات ، ويقول المدعون إن أبل لا تزال تجعل من السهل جدًا جمع البيانات عبر iTunes.

تتناقض هذه الادعاءات مع موقف أبل المؤيد للخصوصية . في المقدمة ، تطبع الدعوى إعلانًا في وقت سابق من هذا العام ، حيث تدعي شركة Apple أن "ما يحدث على جهاز iPhone الخاص بك ، يبقى على جهاز iPhone الخاص بك" - وهو أمر يقول المدعون أنه "غير صحيح بشكل واضح". خدمات الوسائط عبر الإنترنت تتعارض مع قوانين الخصوصية قبل. على سبيل المثال ، قامت Netflix بتسوية دعوى جماعية تزعم أنها انتهكت قانون حماية خصوصية الفيديو. ومع ذلك ، تم رفض مطالبات الخصوصية السابقة ضد Apple نظرًا لعدم تمكن المستخدمين من إثبات تعرضهم للأذى.

إظهار التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لموقع karim tech 2019
تطوير من طرف : karim