إعلان

44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

الاثنين، 27 مايو 2019

رئيس هواوي "أول من يحتج" على انتقام الصين من حظر ترامب !!

شارك الموضوع :

قام مؤسس هواوي والرئيس التنفيذي لشركة ‘Ren Zhengfei‘ بكثير من المقابلات الأسبوع الماضي ، ردا عن وضع شركته على قائمة الحظر الأمريكية و في حديثه مع بلومبرج ، أكد على أنه لا يتوقع ولا يأمل في الإنتقام من الحكومة الصينية ضد حظر إدارة ترامب. يقول أيضا ، "هذا لن يحدث ، أولاً وقبل كل شيء. وثانياً ، إذا حدث ذلك ، سأكون أول من يحتج ".

تحوم الشهرة حول اسم هواوي في الولايات المتحدة ، حيث وصفته وكالات الأمن الأمريكية بأنه تهديد للأمن القومي وتحث المستهلكين على الابتعاد عن شراء أجهزة Huawei. كما أن الإدعاءات الأخرى المتعلقة بالملكية الفكرية وسرقة الأسرار التجارية تشوه سمعة الشركة ، حتى لو كان من الصعب العثور على أدلة دامغة على إرتكاب مخالفات مادية. أكد الرئيس ترامب مؤخرًا أن الإجراءات التي اتخذتها إدارته هي خطوة تفاوضية تجارية ضد الصين أكثر من كونها استجابة حقيقية للأمن القومي لشركة Huawei.

في مثل هذه الظروف ، قد يكون من المنطقي بالنسبة لرئيس شركة Huawei أن يتطلع إلى الحكومة الصينية لحماية شركته ، ولكن Ren يتبع نهجًا مختلفًا. يقول إن الوضع الحالي المحفوف بالمخاطر في هواوي يشبه إدارة طائرة بها فتحة في جانبها: إنها ليست رائعة ، لكن الطائرة لا تزال في وضع جيد ، وستحتاج الشركة إلى إجراء التعديلات المناسبة.

إظهار التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لموقع karim tech 2019
تطوير من طرف : karim