إعلان

44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

الاثنين، 15 يناير 2018

تغييرات كبيرة في تغذية الأخبار الفيسبوك يعني أنك ربما قضاء وقت أقل على الشبكة الاجتماعية

شارك الموضوع :

الفيسبوك تخطط لتغييرات كبيرة على الطريقة التي يعمل بها تغذية الأخبار، ويقول مارك زوكربيرج انه يعتقد ان مقدار الوقت الذي يقضيه الناس باستخدام الشبكة الاجتماعية سوف تنخفض نتيجة لذلك.
قد يبدو هذا أمرا غريبا بعض الشيء بالنسبة للشركة، ولكن هذه التغييرات تتعلق بتحسين التجربة الشاملة. يقول زوكربيرج أن "الوقت الذي تنفقه في الفيسبوك سيكون أكثر قيمة". فما الذي يمكن أن نتوقعه من التغييرات؟ بالنسبة إلى المبتدئين، يجب أن تشاهد المزيد من المشاركات من الأشخاص الذين تعرفهم، وعدد أقل من العلامات التجارية والصفحات.
وتقول فاسيبوك إنها تريد الترويج للمحتوى الذي من شأنه إثارة المحادثات، وسيتم إعطاء الأولوية للمشاركات من الأصدقاء والعائلة. في موقع على صفحته الخاصة، زوكربيرج يلاحظ أن "مؤخرا حصلنا على ردود فعل من مجتمعنا أن المحتوى العام - المشاركات من الشركات والعلامات التجارية ووسائل الإعلام - هو مزاحمة لحظات الشخصية التي تقودنا إلى التواصل أكثر مع بعضها البعض ".


يقول  مارك زوكربيرج


بدأنا إجراء تغييرات في هذا الاتجاه العام الماضي، ولكن الأمر سيستغرق شهورا لهذا التركيز الجديد لجعل طريقها من خلال جميع منتجاتنا. ستظهر التغييرات الأولى التي ستشاهدها في خلاصة الأخبار، حيث يمكنك توقع مشاهدة المزيد من أصدقائك وعائلتك ومجموعاتك.
أثناء طرح هذه الميزة، ستشاهد محتوى عاما أقل مثل المشاركات من الأنشطة التجارية والعلامات التجارية ووسائل الإعلام. والمحتوى العام الذي تراه أكثر سيعقد على نفس المعيار - ينبغي أن تشجع التفاعلات ذات مغزى بين الناس.
على سبيل المثال، هناك العديد من المجتمعات متماسكة حول البرامج التلفزيونية والفرق الرياضية. لقد رأينا أن الأشخاص يتفاعلون بشكل أكبر حول مقاطع الفيديو المباشرة من مقاطع الفيديو العادية. بعض الأخبار تساعد على بدء المحادثات حول القضايا الهامة. ولكن في كثير من الأحيان اليوم، ومشاهدة الفيديو، وقراءة الأخبار أو الحصول على تحديث الصفحة هو مجرد تجربة سلبية.
يقول آدم موسيري، رئيس خلاصة الأخبار،  إن مستخدمي فاسيبوك سيظلون قادرين على استخدام خيار سي فيرست لضمان ظهور المشاركات من الصفحات التي يتبعونها في الجزء العلوي من خلاصتهم. يشارك الفيديو الذي يقدم المزيد من المعلومات حول التغييرات القادمة:

إظهار التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لموقع karim tech 2019
تطوير من طرف : karim